Tuesday, February 21, 2023

تسخين المركبات الكهربائية

تسخين المركبات الكهربائية [ عدل ]

في المناخات الباردة ، هناك حاجة إلى قدر كبير من الطاقة لتدفئة الجزء الداخلي من السيارة وإزالة الجليد من النوافذ. في محركات الاحتراق الداخلي ، توجد هذه الحرارة بالفعل حيث يتم تحويل حرارة احتراق النفايات من دائرة تبريد المحرك. هذه العملية تعوض التكاليف الخارجية لغازات الدفيئة . إذا تم ذلك باستخدام مركبات كهربائية للبطارية ، فإن التدفئة الداخلية تتطلب طاقة إضافية من بطاريات المركبات. على الرغم من أنه يمكن الحصول على بعض الحرارة من المحرك أو المحركات والبطارية ، إلا أن كفاءتها الأكبر تعني عدم وجود قدر كبير من الحرارة المهدرة المتاحة من محرك الاحتراق.

ومع ذلك ، بالنسبة للمركبات المتصلة بالشبكة ، يمكن تسخين المركبات الكهربائية للبطارية مسبقًا أو تبريدها ، مع القليل من الطاقة أو عدم وجودها على الإطلاق ، خاصة للرحلات القصيرة.

تركز التصميمات الأحدث على استخدام الكبائن فائقة العزل والتي يمكنها تسخين السيارة باستخدام حرارة جسم الركاب. هذا لا يكفي ، مع ذلك ، في المناخات الباردة حيث يسلم السائق فقط حوالي 100 واط من طاقة التدفئة. يعد نظام المضخات الحرارية ، القادر على تبريد المقصورة خلال الصيف وتسخينها خلال الشتاء ، وسيلة أكثر كفاءة لتسخين وتبريد المركبات الكهربائية. [117]

كفاءة النقل العام الكهربائية [ عدل ]

إن التحولات من وسائل النقل الخاصة إلى وسائل النقل العام (قطار ، أو تروللي باص ، أو ترام سريع شخصي ، أو ترام) تنطوي على إمكانية تحقيق مكاسب كبيرة في الكفاءة من حيث المسافة المقطوعة للفرد لكل كيلوواط ساعة.

تظهر الأبحاث أن الناس يفضلون الترام على الحافلات ، [118] لأنهم أكثر هدوءًا وراحة ويُنظر إليهم على أنهم يتمتعون بمكانة أعلى. [119] لذلك ، قد يكون من الممكن خفض استهلاك الوقود الأحفوري السائل في المدن من خلال استخدام الترام الكهربائي. قد يكون الترام هو أكثر أشكال النقل العام كفاءة في استخدام الطاقة ، حيث تستخدم المركبات ذات العجلات المطاطية طاقة أكبر بمقدار الثلثين من الترام المكافئ ، [ بحاجة لمصدر ] وتعمل بالكهرباء بدلاً من الوقود الأحفوري.

من حيث صافي القيمة الحالية ، فهي أيضًا الأرخص - لا تزال ترام بلاكبول تعمل بعد 100 عام ، [120] لكن حافلات الاحتراق لا تدوم سوى حوالي 15 عامًا.

مبدأ الملوث يدفع [ عدل ]

تقترح وكالة الطاقة الدولية أن فرض الضرائب على المركبات التي تعمل بمحركات الاحتراق الداخلي غير الفعالة يمكن أن تصبح في النهاية وسيلة لتمويل الإعانات للمركبات الكهربائية. [7] تُستخدم المشتريات الحكومية أحيانًا لتشجيع مصنعي السيارات الكهربائية الوطنية. [121] [122] ستحظر العديد من الدول مبيعات مركبات الوقود الأحفوري بين عامي 2025 و 2040. [123]

تقدم العديد من الحكومات حوافز للترويج لاستخدام السيارات الكهربائية ، بهدف الحد من تلوث الهواء واستهلاك النفط. تهدف بعض الحوافز إلى زيادة مشتريات السيارات الكهربائية عن طريق تعويض سعر الشراء بمنحة. تشمل الحوافز الأخرى معدلات ضريبية أقل أو إعفاء من ضرائب معينة ، والاستثمار في فرض رسوم على البنية التحتية.

دخلت الشركات التي تبيع المركبات الكهربائية في شراكة مع المرافق الكهربائية المحلية من أجل تقديم حوافز كبيرة على بعض المركبات الكهربائية. [124]

المستقبل 

--
You received this message because you are subscribed to the Google Groups "1top-oldtattoo-2" group.
To unsubscribe from this group and stop receiving emails from it, send an email to 1top-oldtattoo-2+unsubscribe@googlegroups.com.
To view this discussion on the web visit https://groups.google.com/d/msgid/1top-oldtattoo-2/CAMm_%2ByasJAS5SG%2BtGBAcUz3jn%3DORHxds5HJC0oq7ssZfCYYjcQ%40mail.gmail.com.

No comments:

Post a Comment

Electronics Computer

Are you currently in search of a job? Look no further! Americas Technician Services is always on the lookout for talented individuals like y...