التخزين على متن الطائرة [ تحرير ]
نوع السيارة | وقود مستخدم |
---|---|
مركبة تعمل بالبترول بالكامل (تُعرف أيضًا باسم مركبة الاحتراق الكامل) | معظم استخدام البترول أو غيره من الوقود. |
السيارة الكهربائية الهجينة العادية | استخدام أقل للبترول أو غيره من الوقود ، ولكن لا يمكن توصيله بالكهرباء. |
مركبة هجينة تعمل بالكهرباء | استخدام أقل للبترول أو غيره من الوقود ، والاستخدام المتبقي للكهرباء. |
مركبة كهربائية بالكامل (BEV ، AEV) | حصريا يستخدم الكهرباء. |
يتم تشغيل هذه الأنظمة من محطة توليد خارجية (تقريبًا دائمًا عندما تكون ثابتة) ، ثم يتم فصلها قبل حدوث الحركة ، ويتم تخزين الكهرباء في السيارة لحين الحاجة إليها.
- سيارات كهربائية كاملة (FEV). [37] تشمل طرق تخزين الطاقة ما يلي:
- الطاقة الكيميائية المخزنة في السيارة في البطاريات الموجودة على متن المركبة: بطارية السيارة الكهربائية (BEV) عادةً مع بطارية ليثيوم أيون
- تخزين الطاقة الحركية: الحذافات
- الطاقة الساكنة المخزنة في السيارة في مكثفات كهربائية مزدوجة الطبقة
البطاريات والمكثفات الكهربائية مزدوجة الطبقة وتخزين طاقة دولاب الموازنة هي أشكال من أنظمة تخزين الكهرباء القابلة لإعادة الشحن على متن الطائرة. من خلال تجنب خطوة ميكانيكية وسيطة ، يمكن تحسين كفاءة تحويل الطاقة مقارنة بالهجين من خلال تجنب تحويلات الطاقة غير الضرورية. علاوة على ذلك ، يمكن عكس تحويلات البطاريات الكهروكيميائية ، مما يسمح بتخزين الطاقة الكهربائية في شكل كيميائي
You received this message because you are subscribed to the Google Groups "1top-oldtattoo-2" group.
To unsubscribe from this group and stop receiving emails from it, send an email to 1top-oldtattoo-2+unsubscribe@googlegroups.com.
To view this discussion on the web visit https://groups.google.com/d/msgid/1top-oldtattoo-2/CAMm_%2BybDUPvzGzJ9do%2B6BZ3sqx8MXsLEQuFNGOLDgdYG4t-BPg%40mail.gmail.com.
No comments:
Post a Comment