تبديل البطارية [ عدل ]
بدلاً من إعادة شحن المركبات الكهربائية من المقابس الكهربائية ، يمكن استبدال البطاريات ميكانيكيًا في محطات خاصة في غضون بضع دقائق ( تبديل البطارية ).
لا يمكن دائمًا إعادة شحن البطاريات ذات كثافة الطاقة الأكبر مثل خلايا الوقود المعدنية والهواء بطريقة كهربائية بحتة ، لذلك يمكن استخدام شكل من أشكال إعادة الشحن الميكانيكي بدلاً من ذلك. من الصعب إعادة شحن بطارية الزنك الهوائية ، وهي خلية وقود تقنيًا ، كهربائيًا لذا يمكن "إعادة شحنها" بالوقود عن طريق استبدال القطب الموجب أو المنحل بالكهرباء بشكل دوري بدلاً من ذلك . [79]
الشحن الديناميكي [ عدل ]
يكتب(والمطور) | قوة لكلالمتلقي(و القوةفي انتظار مزيدتطوير) | مليون كرونة سويديةلكل كيلومتر طريقكلا الطريقين | مراجع |
---|---|---|---|
القوة العلويةخطوط ( سيمنز ) | 650 كيلو واط(1000 كيلوواط) | 12.4 | [80] : 140-144 [81] : 23-24 ، 54 |
مصدر طاقة على مستوى الأرضمن خلال السكك الحديدية في الطريق( اتحاد Elways و NCC ) | 200 كيلو واط(800 كيلوواط) | 9.4-10.5 | [80] : 146–149 [81] : 21-23 ، 54 |
مصدر طاقة على مستوى الأرضمن خلال السكك الحديدية على الطريق( تحالف Elonroad و ABB ) | 150 كيلو واط(500 كيلوواط) | 11.5-15.3 | [81] : 25-26 ، 54 |
نقل الطاقة لاسلكيًامن خلال الطريقلفائف حثي ( إلكترون ) | 25 كيلو واط(40 كيلوواط) | 19.5-20.8 | [80] : 171 - 172 [81] : 26-28 ، 54 |
يسرد TRL (سابقًا مختبر أبحاث النقل) ثلاثة أنواع لتوصيل الطاقة للشحن الديناميكي ، أو الشحن أثناء حركة السيارة: خطوط الطاقة العلوية ، والقدرة على مستوى الأرض من خلال السكك الحديدية أو الحث . يسرد TRL الطاقة العلوية على أنها الحل الأكثر نضجًا من الناحية التكنولوجية والذي يوفر أعلى مستويات الطاقة ، ولكن التكنولوجيا غير مناسبة للمركبات غير التجارية. تعد الطاقة على مستوى الأرض مناسبة لجميع المركبات ، مع كون السكك الحديدية حلاً ناضجًا مع نقل عالي للطاقة وعناصر يمكن الوصول إليها وفحصها بسهولة. يوفر الشحن الاستقرائي أقل طاقة ويتطلب معدات على جانب الطريق أكثر من البدائل. [80] : الملحق د
نشرت المفوضية الأوروبية في عام 2021 طلبًا لتنظيم وتوحيد أنظمة الطرق الكهربائية. [83] بعد ذلك بوقت قصير ، أوصت مجموعة عمل من وزارة البيئة الفرنسية بتبني معيار طريق كهربائي أوروبي تمت صياغته مع السويد وألمانيا وإيطاليا وهولندا وإسبانيا وبولندا وغيرها. [84] تمت الموافقة على أول معيار للمعدات الكهربائية على متن مركبة تعمل بنظام طريق كهربائي للسكك الحديدية (ERS) ، وهو المعيار الفني CENELEC 50717 ، في أواخر عام 2022. [85]من المقرر نشر المعايير التالية ، التي تشمل "إمكانية التشغيل البيني الكامل" و "حل موحد وقابل للتشغيل المتبادل" للإمداد بالطاقة على مستوى الأرض ، بحلول نهاية عام 2024 ، والتي توضح بالتفصيل "المواصفات الكاملة للاتصالات وإمدادات الطاقة من خلال قضبان موصلة مدمجة في الطريق" .
You received this message because you are subscribed to the Google Groups "1top-oldtattoo-2" group.
To unsubscribe from this group and stop receiving emails from it, send an email to 1top-oldtattoo-2+unsubscribe@googlegroups.com.
To view this discussion on the web visit https://groups.google.com/d/msgid/1top-oldtattoo-2/CAMm_%2ByYmFdL63%2B5NXdUUOxbQaBbJFvhx_7M99%3DmcNU41Lax-ng%40mail.gmail.com.
No comments:
Post a Comment